حل مشكل تعلم اللغةالانجليزية من الصفر - أفضل وأسهل طريقة لتعلم اللغات


        حل مشكل  تعلم اللغات الاجنبية؟ إليكم طريقة التعلم المفاجئة و الصادمة للجميع .

السلام عليكم ورحمة الله مرحبا بكم .

تعلم اللغات الاجنبية بطريقة صحيحة


كل من يرى نفسه فاشل وغير قادر على تعلم اللغات الاجنبية اقول له تمهل الخطأ ليس فيك بل خطأ منهجية التعليم التي تعلمت بها هي الفاشلة وليس أنت  .

 الكثير سيكون مصدوم ومتفاجئ جدا لان  من هذه الطريقة .

 سأقول لكم أن الطريقة التي يتعلمون  بها اللغات الأجنبية هي طريقة تعرفونها ، الكل يعرفها وهي الطريقة التي تعلم بها كل منا لغته  الأم  ، هي الطريقة التي تعلمت بها اللغة التي تتحدث بها الان .

و من يقول لك هناك  طريقة لتعلم اللغات في خمسة أيام أو خمس أشهر أو خمس سنوات او اكثر هو كاذب .

لماذا هي احسن طريقة لتعلم اللغات ؟

الجواب هو اننا نحن جميع نجحنا في تعلم اللغة التي نتحدث بها الان ، وبالطريقة نفسها ولم يفشل فينا احد .


هيا بنا اذن اليكم  افضل واسهل وأنجع  طريقة لتعلم اللغة الأجنبية مهما كانت وذالك من خلال اتباع المراحل التالية :

أولا : السمع أول طريقة لتعلم لغة جديدة 

السمع هو أول مرحلة يمكنك ان تتعلم بها لغة أجنبية والدليل هو أن اللغة التي تتكلم بها لان تعلمتها عن طريق السمع ، وتكرار السمع وذالك عبر جمل وكلمات  تلقيتها مند صغرك مثلا  ،  على مهلك ، لا تسرع ، حسن  جدا ، احسنت ، انت الافضل أنت جميل ، أنت رائع ... وهكذا تعلمت.


ثانيا: الكلام ثاني مرحلة لتعلم لغة جديدة


المرحلة الثانية  لتعلم اللغة هي ما قمت به في صغرك أيضا  وهي الكلام حيث كنت تعيد الكلمات لوحدك كثيرا وكثيرا ما كنت تخطئ في كلامك ودون أن تلتفت لاحد إلى أن تعلمت . 


تالتا : القراءة تالت مرحلة لتعلم لغة جديدة

هذه المرحلة تأتي بعد تعلم نطق الكلمات وحفضها  ، وهذه المرحلة ضرورية ، ومن الضروري القيام بها قبل الكتابة لانها تمكننا من معرفة الكلمات كيف تكتب وكيف تنطق ، وتنمية حب القراءة ، واسهل مرحلة الكتابة .



رابعا : الكتابة رابع مرحلة لعلم لغة جديدة

الكتابة هي مرحلة يتعلم في المتعلم كيفية كتابة الكلمات وقواعد الكتابة ، وهي أخر مايحب على المتعلم تعلمه ، 

والغرب ان الكثير من المدارس يبدؤون بتعليم الكتابة مباشرة بالاقلام والطبشور ، وهذا خطأ جعل الكثير يجد صعوبة ويرى نفسه فاشل .

لذالك كل ما عليك الان اعتماد هذه الطريقة  وبشكل تصاعدي من الكلمات والجمال  البسيطة والسهلة ، لانك سبق أن نجحت في التعلم بها ونجحنا جميعا في تعلم لغتنا الاولى بنفس هذه الطريقة ونجحت معنا جميعا، وكل ماعليك هو تنظيم الوقت والمواصلة الى ان تتعلم وكماسبق لك أن تعلمت لا تلتفت لاحد واصل التعلم  ، تسمع وتنطق خطأ وتتعلم ثم تتكلم بشكل صحيح  ودع الكتابة قواعدها اخرما تتعلمه ، وباتباعك لهذه الطريقة حتى الكتابة لن تجد فيها صعوبة .


Next Post Previous Post
لا تعليق
أضف تعليق
comment url